كاف يهدد استضافة السعودية لقمة الأهلي والزمالك.. أزمة منتظرة

تاريخ النشر: 02/04/2024
1212
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن وجود شرط قد يعرقل إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري في المملكة العربية السعودية.

وشهدت الساعات الماضية جدلاً واسعًا، بعدما وافقت رابطة الأندية المصرية، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراتي الدور الأول والثاني من بطولة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في السعودية، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم 2-4-2024 والقنوات الناقلة

صفقة الأهلي المحتملة .. أرقام زين بلعيد مع اتحاد العاصمة

وأكد أحمد دياب بأن مجلس إدارة رابطة الأندية، لا يزال بقوم بدراسة العرض السعودي لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري.

وقال دياب إن الرابطة حصلت على موافقة مبدئية من ناديي الأهلي والزمالك، لمواصلة المفاوضات مع الجانب السعودي حول إقامة مباراتي القمة القادمتين خارج مصر.

وتابع: العرض السعودي لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك سيكون مفيدًا من الناحية لمالية لجميع الأطراف، الأهلي والزمالك ورابطة الأندية، وكذلك اتحاد الكرة المصري.

وأضاف: عوائد نجاح استضافة السعودية لن تكون للأهلي والزمالك فقط، لكن سيكون هناك عوائد لجميع ندية الدوري المصري بالملايين.

وأتم أحمد دياب تصريحاته، بأن هناك عقبة واحدة تهدد نجاح السعودية في استضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وهو عدم موافقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مشيرًا إلى أن المسابقات المحلية أمر داخلي، لكن يتم الآن العمل على دراسة موقف "كاف" من إقامة المبارتين خارج البلاد، لمعرفة ما إذا كان هناك ما يمنع حدوث ذلك من عدمه.

حمل تطبيق كورابيا الآن