خاص| فرمان كولر ضد أجانب الأهلي.. تسريح 3 لاعبين وثنائي بديل

تاريخ النشر: 01/04/2024
899
منذ 5 شهور
الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي العمل مبكرًا على ملف لاعبي الفريق الأجانب في الموسم المقبل، لتحديد موقف التعاقدات الجديدة، وكذلك اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، عن خطة إدارة مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، حول مستقبل لاعبي الفريق الأجانب.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يفاجئ حارسه بقرار عاجل بعد عروض الدوري البلجيكي

قالوا عن الأهلي| نتيجة سيمبا دمها تقيل.. وصن داونز منافس وحيد

وعلم "كورابيا" أن الأهلي استقر بنسبة كبيرة على رحيل 3 لاعبين أجانب عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بالاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد المصدر بأن الثلاثي علي معلول، أنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، تأكد رحيلهم عن الأهلي بنسبة كبيرة عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وسيرحل علي معلول عن الأهلي في حال عدم توصله إلى اتفاق حول تجديد تعاقده مع النادي، بينما قرر مجلس إدارة النادي عدم تفعيل بند تمديد التعاقد مع أنتوني موديست، فيما تقرر خروج محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال المصدر إن لاعب الوسط المالي أليو ديانج، قد يرحل عن الأهلي أيضًا في نهاية الموسم، ولكن بشرط أن يتلقى النادي عرضًا مناسبًا من الناحية المالية للموافقة على بيع اللاعب.

ويخطط الأهلي للتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد في الانتقالات الصيفية، حيث سيتم تدعيم مركزي المهاجم الصريح والظهير الأيسر بثنائى أجنبي جديد، بدلاً من أنتوني موديست وعلي معلول.

كما قرر الأهلي عودة أحمد القندوسي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث سيكون خماسي الأهلي الأجنبي في الموسم الجديد بنسبة كبيرة، هم رضا سليم، بيرسي تاو وأحمد القندوسي، بالإضافة إلى الصفقتين الجديدتين الذي يتوقع انضمامهم إلى القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي.

حمل تطبيق كورابيا الآن