أحمد حمدي يفاجئ الزمالك أمام فيوتشر .. أرقام مثيرة ورسالة شيكا

تاريخ النشر: 01/04/2024
189
منذ 5 شهور
الزمالك

أشاد عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، بالمستوى الذي قدمه أحمد حمدي المنتقل حديثاً إلى القلعة البيضاء، والذي قدمه خلال مواجهة الفريق أمام مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية الإفريقية.

وتمكن الزمالك من تحقيق فوز مستحق على حساب مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد السلام.

اقرأ أيضا

أسباب غضب شيكابالا خلال مواجهة فيوتشر وسر فرحة زيزو..الزمالك يوضح

صورة تستفز جماهير الزمالك.. إمام عاشور يثير الجدل برسالة غامضة

وشارك أحمد حمدي في تشكيل الزمالك الأساسي أمام مودرن فيوتشر لمدة 90 دقيقة، ليساهم في نجاح الزمالك في قلب النتيجة وتحقيق الفوز بالمباراة، بعد التأخر أمام فيوتشر في النتيجة خلال أحداث شوط اللقاء الأول.

وتحدث العديد من جماهير القلعة البيضاء، بأن أحمد حمدي بات قريبًا من التأقلم على الأجواء داخل نادي الزمالك، وهو ما ظهر خلال احتفالات اللاعب مع الجماهير عقب نهاية مواجهة مودرن فيوتشر.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أرقام أحمد حمدي خلال مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، ورسالة شيكابالا له عقب نهاية اللقاء.

أرقام أحمد حمدي خلال مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

- عدد دقائق اللعب: 90 دقيقة

- لمس الكرة: 78 مرة

- نسبة التمريرات الصحيحة: 93% (55/59)

- تمريرات مفتاحية: 1 

- كرات طولية: 3 (3/5)

- تسديدات على المرمى: 1

- فرصة محققة مهدرة: 1

- الإلتحامات الأرضية: 4 (4/9)

- الإلتحامات الهوائية: 1 (1/2)

- فقد الكرة: 8 مرات

- تقييم اللاعب في المباراة : 6.7

رسالة شيكابالا إلى أحمد حمدي عقب مواجهة فيوتشر

وتحدث محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، مع أحمد حمدي عقب نهاية مواجهة الفريق أمام مودرن فيوتشر، والتي أشاد خلالها بما قدمه اللاعب خلال المباراة وطالبه بالحفاظ على مستواه خلال المرحلة الهامة المقبلة.

وطلب شيكابالا من أحمد حمدي ضرورة الهدوء أمام المرمى، حيث أكد بأنه كان يمكنه تسجيل أول أهدافه مع الزمالك، في حال استغل الفرصة السهلة التي أتيحت له خلال مباراة مودرن فيوتشر.

وأكد شيكابالا في حديثه مع أحمد حمدي، أنه تعامل مع هذه الكرة بشكل خاطئ، وكان يمكنه تسجيل الكرة لهدف بسهولة في حال لعبها بضربة رأسية.

حمل تطبيق كورابيا الآن