"محتاجين 4 مدافعين".. تعليق مثير من نجم الزمالك على صفقات الفريق

تاريخ النشر: 01/04/2024
259
منذ 5 شهور
الزمالك

علق حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، على ضعف المستوى الدفاعي الذي يقدمه لاعبي الزمالك خلال المباريات الأخيرة، خاصة بعد إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد حلمي طولان عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه محمود حمدي الونش لاعب الزمالك، ومحمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، هما الأفضل في مصر بمركز قلب الدفاع.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بالفوز على بلباو 2-0

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك على فيوتشر| رسالة لشيكابالا

وصرح حلمي طولان بأن الزمالك يحتاج للتعاقد مع 4 صفقات دفاعية على الأقل خلال الميركاتو الصيفي القادم، ولكن بشرط أن يمتلك هؤلاء اللاعبين إمكانيات مختلفة وعالية تفيد الفريق في المستقبل.

وتابع: الزمالك يحتاج إلي التعاقد مع لاعبين بمركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى لاعب في مركز الظهير الأيسر، وأخر بمركز الظهير الأيمن.

وأضاف: صناعة اللاعب وبناء الهجمة يبدأ من خط الدفاع، لذلك يجب التعاقد مع لاعبين لديهم خبرة كبيرة وفهم لواجباتهم الدفاعية والهجومية.

وأكمل: أحمد فتوح هو أفضل ظهير أيسر في مصر، ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا لاعب كبير، لكنه سيعود إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية.

وتطرق حلمي طولان للحديث عن علي معلول، حيث أكد أنه يجل على النادي الأهلي تجديد علي معلول لمدة موسم واحد على الأقل، من أجل تكريمًا وتقديرًا لإسهامات اللاعب مع القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن