كولر يحسم التعاقد مع رامز حفظ الله 

تاريخ النشر: 31/03/2024
233
منذ 5 شهور
كولر

شهدت الأيام الماضية، خضوع رامز حفظ الله لاعب فريق ميلول الإنجليزي السابق، لاختبار فني في نادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويركز الأهلي في الفترة الحالية، على اللاعبين الشباب من أجل مستقبل الفريق في السنوات المقبلة،والحفاظ على المنافسة في جميع البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

اقرأ أيضا

أحمد أيمن منصور يعود للقاهرة بعد إجراء عملية الرباط الصليبي

أمير مرتضى يكشف مفاجأة بشأن رحيل إمام عاشور عن الزمالك

وعلما " كورابيا"، أن هناك اقتناع كبير من المسئولين فى قطاع النادي الأحمر، ولكن بسبب إنهاء جيل 2003 في الموسم المقبل، سيجعل قرار انضمام اللاعب للأهلي في يد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر 

وكان رامز حفظ الله قد غادر فريق ميلوال الإنجليزي في عام 2022 وانتقل إلى نادي بيترهود في الدوري الإسكتلندي للدرجة الثالثة، ومع ذلك، قرر مغادرة النادي في بداية الموسم الحالي.

وكان رامز حفظ الله قد لعب آخر محطة له مع نادي بيترهود في دوري الدرجة الثالثة الإسكتلندي، ويخضع حاليًا للاختبار بقطاع الناشئين في الأهلي تحت إشراف الجهاز الفني لفريق 2003 لتقييم مستواه بشكل كامل.

يسعى حاليا رامز حفظ الله للحصول على فرصة جديدة مع النادي الأهلي،ويعتمد مستقبله على أدائه في اختبارات الأهلي

وبدأ مسيرته مع نادي ميلوال الإنجليزي، وتدرج بين صفوف فرق الشباب حتى 18 عامًا، ثم رحل إلى نادي بيترهيد في دوري الدرجة الثالثة الإسكتلندي عام 2022.

لعب مباراة واحدة فقط مع ميلوال، و 6 مباريات مع بيترهيد، ولعب مباراة واحدة فقط مع منتخب مصر للشباب أمام سلوفاكيا عام 2022.

حمل تطبيق كورابيا الآن