موعد عودة سداسي الأهلي المصاب للتدريبات.. وموقف امام عاشور وديانج

تاريخ النشر: 28/03/2024
140
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف سداسي الأهلي المصاب من العودة للتدريبات الجماعية، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت مساء أمس الأربعاء.

وتحدث شوبير عن موعد عودة السداسي إمام عاشور، محمد الشناوي، وسام ابو علي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد للتدريبات، في ظل معاناتهم من الإصابة بالوقت الحالي.

اقرأ أيضا

خاص| كيف ساعد الأهلي كهربا لدفع غرامة الزمالك.. عرض خارجي وتعويض

مران الأهلي بتنزانيا.. محاضرة فنية لـ كولر وتدريبات بدنية متنوعة

وقال شوبير إن إمام عاشور أمامه شهر ونصف على الأقل، من أجل التعافي من الإصابة والعودة للملاعب من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، لكنه سيبدأ مرحلة الجري حول الملعب خلال الأيام القادمة.

وتابع: محمد الشناوي يواصل برنامجه العلاجي في ألمانيا، وسيعود قريبًا إلى القاهرة لاستكمال جزء من مرحلة العلاج الطبيعي، على أن يعود إلى ألمانيا مجددًا لخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وأضاف: الشناوي يحتاج على الأقل لمدة تتراوح من شهرين إلى شهرين ونصف، من أجل العودة لحماية عرين الأهلي خلال الفترة القادمة.

وزاد: وسام ابو علي بدأ مرحلة التدرب بالكرة، لكنه لا يزال لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ونسبة مشاركته في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا لا تتعدى الـ50%.

وأكمل: أليو ديانج سيعود إلى الملاعب بعد خمسة أسابيع من الآن، وسيشارك مع الأهلي بصورة طبيعة بعد هذه المدة.

وأتم: ياسر إبراهيم لا يزال أمام 4 أسابيع للانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية، بينما عودة كريم نيدفيد للتدريبات الجماعية تتوقف على سرعة زوال التورم الذي يعاني منه اللاعب على مستوى الركبة.

حمل تطبيق كورابيا الآن