مدرب الأهلي: مباراة سيمبا صعبة ويجب تعامل المنتخب معنا بشكل أفضل

تاريخ النشر: 28/03/2024
18
منذ 5 شهور
سامي قمصان وكولر

تحدث سامي قمصان المدرب العام في النادي الأهلي، عن مواجهة الفريق أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الأهلي ضيفًا مساء غدًا الجمعة على سيمبا التنزاني خلال مواجهة الذهاب، في المباراة تقام على أرضية ملعب "بنجامين مكابا"، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

عضو الزمالك يهاجم كهربا بتصريح ناري.. لن نرد على هذه المهاترات

قرار نهائي..طبيب الزمالك يعلن موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

وأكد سامي قمصان في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن هناك صعوبات كثيرة واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، قبل أيام قليلة من مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني.

وقال مدرب الأهلي إن مباراة سيمبا صعبة ومهمة بالنسبة للفريق، واللاعبين والجهاز الفني واللاعبين واجهوا مشاكل كثيرة في الاستعداد للمباراة وتجهيزات البعثة لرحلة السفر الطويلة إلى تنزانيا.

وتابع: مباراة الأهلي وسيمبا تقام بعد فترة التوقف الدولي مباشرة، وكان هناك عدد كبير من اللاعبين كانوا مع المنتخب، وشاركوا لمدة 90 دقيقة في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا.

وأضاف: قدر النادي الأهلي هو مساعدة المنتخبات الوطنية، وكنا نتمنى أن يتم التعامل معنا بشكأ أفضل من جانب المسئولين عن منتخب مصر، وأن يكون هناك تنسيق أفضل مما حدث، خاصة وأن الأهلي يلعب باسم مصر، وهو أحد أكبر الأندية في العالم وليس في القارة الإفريقية فقط.

وأكمل: نريد الخروج من مواجهة الذهاب أمام سيمبا بنتيجة إيجابية، وبالتأكيد اللاعبين والجهاز الفني لديهم القدرة على حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من هناك، لكنها ستكون مباراة صعبة، خاصة وأن المباراة تقام بعد إفطار اللاعبين بمدة قليلة جدًا، ومسئول التغذية سيكون له دور كبير من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباراة.

وزاد: سيمبا لديهم مدرب كبير وهو عبدالحق بن شيخة ويمتلك خبرات إفريقية كبيرة، والفريق تعاقد مع أكثر من 14 لاعبًا، كما أن رئيس النادي قام بتوفير كل شئ للاعبين، لذلك ستكون مباراة حماسية وصعبة.

وأتم: الأهلي هو المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ونتوقع أن نحصل على الدعم الذي نستحقه خلال الفترة المقبلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وأن يكون هناك تنسيق أفضل مع حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول.

حمل تطبيق كورابيا الآن