عضو الزمالك يهاجم كهربا بتصريح ناري.. "لن نرد على هذه المهاترات"

تاريخ النشر: 28/03/2024
338
منذ 5 شهور
كهربا

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تصريحات محمود عبدالمنعم كهربا، بأنه قام بتسديد العقوبة الموقعه عليه لصالح نادي الزمالك بالتقسيط.

وتحدث أحمد سالم عبر قناة الزمالك منذ قليل، عن إدعاءات كهربا بقبول نادي الزمالك الحصول على قيمة الغرامة بالتقسيط، والتي سددها اللاعب إلى النادي خلال المرحلة الماضية.

اقرأ أيضا

الشناوي لاعب عادي والأهلي ليس الأفضل.. مسئول الزمالك يثير الجدل

خاص| كيف ساعد الأهلي كهربا لدفع غرامة الزمالك.. عرض خارجي وتعويض

وقال أحمد سالم في بداية تصريحاته، إن قيمة وسياسة نادي الزمالك لا تتناسب أبدًا في الرد على كل هذه المهاترات والتصريحات التي تقام عبر وسائل الإعلام

وتابع: نادي الزمالك حصل على قيمة الغرامة بالكامل، والنادي حصل على حكم نهائي بالغرامة بعد الوصول إلى أعلى درجات التقاضي في الاتحاد الدولي لكدة القدم "فيفا"، والذي أقر رسميًا بحقوق النادي في هذه القضية.

وأضاف: الزمالك نادي مؤسسي كبير، ويخضع للرقابة بشكل دائم، وليس هناك أي مجال للتهاون في حقوق النادي المالية.

وأتم أحمد سالم تصريحاته، بأن الزمالك حصل على قيمة عقوبة كهربا كاملة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يعمل من أجل الحفاظ على حقوق النادي، ولن يتهاون في هذا الأمر أبدًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن