مهاجم سيمبا: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا ولكن التاريخ سيتوقف هنا

تاريخ النشر: 27/03/2024
28
منذ 5 شهور
الأهلي

تحدث "ويلي أونانا" لاعب فريق سيمبا التنزاني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف سيمبا التنزاني فريق الأهلي مساء يوم اجلمعة القادمة، في ذهاب مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "بنجامين مكابا"  في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يعلق على الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. ماذا قال؟

رسميا.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقده مع كريم حافظ

كما تقرر إقامة مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، وذلك مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل القادم.

وأعرب "ويلي أونانا" عن سعادته الكبيرة بتأهل سيمبا إلى ربع نهائي ودري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه سيشارك في هذا الدور لأول مرة في تاريخه.

وأكد "ويلي أونانا" أن الأهلي فريق كبير، ودائمًا ما يقدم لاعبيه مستويات رائعة في البطولة الإفريقية، والجميع في القارة السمراء، يعلم أن الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا.

وتابع: نعلم أننا سنواجه فريق كبير مثل الأهلي، لكن جميع لاعبي سيمبا لديهم ثقة كبيرة في قدرتهم على تحقيق الفوز بهذا اللقاء، والتأهل إلى نصف النهائي.

وأضاف: من يعتقد أن سيمبا سيغادر بطولة دوري أبطال إفريقيا من هذا الدور بسهولة، بعد وقوعه أمام الأهلي، فيجب عليه أن يغير قناعاته، لأننا مستعدون لصناعة تاريخ جديد لأنفسنا أمام بطل القارة.

وأتم: لا أعرف إذا كنت سشارك في مباراة الأهلي بشكل أساسي أم لا، لكن جميع اللاعبين مستعدون لهذه المواجهة، وبشكل شخصي، فأنا مستد لقيادة سيمبا لهزيمة الأهلي والتأهل إلى الدور القادم من المسابقة الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن