رعب في ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي.. إصابة جديدة

تاريخ النشر: 27/03/2024
345
منذ 5 شهور
ريال مدريد

تسيطر حالة من القلق الكبير على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسبب الإصابة التي تعرض لها إدوارد كامافينجا، خلال مشاركته في مباراة فرنسا وتشيلي الودية.

وشارك كامافينجا في مباراة منتخب فرنسا ضد تشيلي الودية والتي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 3/2، قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر ملعب المباراة خلال أحداث شوط المباراة الثاني.

اقرأ أيضا

رسميا.. جوهرة ريال مدريد يحمل شارة قيادة البرازيل ضد إسبانيا

وزير الرياضة يعلق على الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. ماذا قال؟

وبحسب صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن إصابة كامافينجا عبارة عن التواء في الكاحل من الدرجة الأولى، لكن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية فور عودته إلى ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي سيخضع لها إدوارد كامافينجا، هي من ستحدد موقفه من المشاركة في مباراة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، وكذلك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإسباني.

كما ينتظر ريال مدريد مواجهة صعبة ومرتقبة أمام مانشستر سيتي، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء، الموافق 9 من شهر إبريل القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن