وزير الرياضة يعلق على الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 27/03/2024
124
منذ 5 شهور
محمد صلاح

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الأزمة التي تصدرت عناوين الصحافة الرياضية في مصر خلال الفترة الماضية، بين محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

وأكد أشرف صبحي في تصريحاته الإذاعية مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامي أحمد شوبير، بأن محمد صلاح نجم كبير، وساهم في رفع إسم مصر عاليًا خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

خاص| اختبار طبي جديد يحسم موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

تعمد تجاهل صلاح ينذر بأزمة جديدة منتظرة مع حسام حسن.. تصريح مثير

وقال وزير الرياضة إنه تدخل بشكل شخصي لإنهاء الخلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، بعد الآنباء التي انتشرت بشكل كبير عبر وسائل الإعلام، والتي تحدثت عن وجود أزمة بين الثنائي خاصة بعد رغبة اللاعب في عدم الإنضمام لمعسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية خلال معسكر شهر مارس.

وتابع: حسام حسن استجاب لرغبة محمد صلاح بعدم التواجد بمعسكر منتخب مصر الحالي، وذلك بسبب إصابته بارتشاح دموي في الركبة، وتم الإتفاق بين جميع الأطراف على عدم استدعاء اللاعب لهذا المعسكر.

وأضاف: محمد صلاح سيتواجد بشكل طبيعي في معسكر منتخب مصر القادم، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

واختتم اشرف صبحي حديثه، بأن سبب تدخله في الأزمة بين محمد صلاح وحسام حسن، كان من أجل تجنب عدم حدوث فجوة كبيرة بينهما، بسبب كثرة الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام، عن توتر العلاقة بين الطرفين ووصولها إلى طريق مسدود.

حمل تطبيق كورابيا الآن