تعمد تجاهل صلاح ينذر بأزمة جديدة منتظرة مع حسام حسن.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 27/03/2024
219
منذ 5 شهور
صلاح

أكد خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن الأيام القادمة قد تشهد أزمة جديدة بين حسام حسن مدرب منتخب مصر، مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وتحدث خالد الغندور بأن تصريحات حسام حسن عقب نهاية مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا، تضمنت تجاهل واضح من المدير الفني للمنتخب، لذكر إسم محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

كرواتيا تهزم منتخب مصر 4-2 وتتوج بلقب كأس العاصمة

الشوط الأول| منتخب مصر يتعادل مع كرواتيا 1-1 بنهائي كأس عاصمة مصر

وقال خالد الغندور إن حسام حسن خلال حديثه عن أسباب خسارة منتخب مصر بهذه الطريقة، وتراجع مستوى اللاعبين، تجاهل ذكر اسم محمد صلاح.

وتابع: حسام حسن أكد بأنه منتخب مصر يغيب عنه عدد كبير من اللاعبين المؤثرين، وفي مقدمتهم الثلاثي محمد الشناوي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

وأضاف: حسام حسن لم يذكر اسم محمد صلاح خلال حديثه عن اللاعبين الغائبين عن منتخب مصر، وأخشى أن يكون هذا مقصودًا، لأن هذا سيزيد الخلافات بين الثنائي.

وأتم: محمد صلاح اسم كبير وأبرز لاعب في منتخب مصر، ولا يجب تجاهله من جانب حسام حسن بهذه الطريقة، خاصة وأن العلاقة متوترة بين الطرفين والجميع يعلم ذلك.

وكان منتخب مصر قد تعرض للخسارة أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الودية الدولية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الجمعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن