حسام حسن يجبر كولر على اللجوء لنجم الأهلي "المنبوذ" .. أزمة سيمبا

تاريخ النشر: 27/03/2024
287
منذ 5 شهور
كولر والأهلي

يعاني السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من أزمة كبيرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان حسام حسن قد أشرك جميع لاعبي النادي الأهلي في مباراة كرواتيا، والتي أقيمت بالأمس ضمن بطولة كأس العاصمة بمصر، باستثناء مصطفى شوبير حارس الفريق.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| مدة غياب إمام عاشور.. وأسباب استبعاد مصطفى شوبير

بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في المباراة بشكل أساسي، دفع السويسري مارسيل كولر الاستعانة بمحمود متولي مدافع الفريق، والذي كان مغضوب عليه من المدرب السويسري في الفترة المقبلة.

وكان كولر طلب من إدارة الأهلي رحيل محمود متولي، والتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نية واضحة لعدم الاعتماد عليه نهائيا خلال الفترة المقبلة.

وعقد كولر جلسة مع متولي في الساعات الماضية، من أجل تجهيز اللاعب فنيًا، خاصة وأنه سيكون المدافع البديل الوحيد، في ظل إصابة ياسر إبراهيم.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى : مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع : محمد هاني، أكرم توفيق، خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، كريم الدبيس، علي معلول.

الوسط : كريم فؤاد،حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم ،عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

الهجوم : أنتوني موديست، محمود كهربا.

 وغاب عن القائمة كل من : وسام أبو علي، وكريم نيدفيد، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور بسبب الإصابة، بينما يغيب محمود الزنفلي حارس الفريق، وعمر كمال عبدالواحد بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن