مدرب كرواتيا : تريزيجيه أفضل لاعبي مصر .. واستاد العاصمة مذهل

تاريخ النشر: 27/03/2024
28
منذ 5 شهور
تريزيجية

تحدث زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن استاد العاصمة الإدارية الجديدة، والذي وصفه بالخرافي، وأنه يتمنى وجود ملعب مماثل في كرواتيا خلال الفترة المقبلة.

وقال داليتش في تصريحات تليفزيونية "البطولة كانت رائعة للغاية، وقضينا 7 أيام في مصر كانت ممتعة، وواجهنا منتخبا قويا، وسعيد بهذه البطولة."

اقرأ أيضا

حازم إمام يعلق على أخطاء المنتخب مع حسام حسن| ورسالة عن مودريتش

ميدو يوجه رسالة صادمة لمحمد هاني .. ويصف هدف كرواتيا بالمهزلة

وعن أفضل لاعبي المنتخب المصري، أشار إلى أن محمود حسن تريزيجيه لاعب مميز، وكان خطرًا على فريقه طوال المباراة، لكنه دائمًا ما ينظر على جميع اللاعبين، وليس لاعب واحد فقط، والبطولة كانت اختبار جيد قبل كأس أوروبا.

وفاز منتخب كرواتيا على مصر برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين، بنهائي كأس عاصمة مصر، وذلك على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقدم منتخب مصر في الدقيقة السادسة بعد متابعة من محمد حمدي للكرة على الجبهة اليسرى أتبعها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها رامي ربيعة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل منتخب كرواتيا في الدقيقة 21، بعد هجمة منظمة لمنتخب كرواتيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها نيكولا فلاسيتش بتسديدة متقنة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 58، جاءت ركلة ركنية لكرواتيا على يسار مرمى منتخب مصر، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها برونو بيتكوفيتش برأسية سكنت الشباك في الزواية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 78، ومن ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر من جهة اليسار، نفذها لوفرو ماير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندري كراماريتش برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومن انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق أندري كراماريتشفي في الدقيقة 78، أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء تجاه لوفرو ماير، الذي تمكن من السيطرة على الكرة، ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، ومن ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى كرواتيا، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد هاني الذي أرسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية سكنت الشباك.

حمل تطبيق كورابيا الآن