الشوط الأول| منتخب مصر يتعادل مع كرواتيا 1-1 بنهائي كأس عاصمة مصر

تاريخ النشر: 26/03/2024
33
منذ 5 شهور
منتخب مصر

أنتهى الشوط الأول بين منتخب مصر أمام كرواتيا، على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر، وذلك على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم منتخب مصر في الدقيقة السادسة بعد متابعة من محمد حمدي للكرة على الجبهة اليسرى أتبعها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعه بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

اقرأ أيضا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كرواتيا في نهائى كأس العاصمة

منتخب مصر بالقميص الأحمر أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة

وتعادل منتخب كرواتيا في الدقيقة 21 بعد هجمة منظمة لمنتخب كرواتيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها نيكولا فلاسيتش بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان منتخب مصر فاز على حساب نيوزيلندا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر.

بينما فاز منتخب كرواتيا على حساب تونس بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا: "حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وخط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد حمدي، ووسط الملعب: مروان عطية- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة، وخط الهجوم: محمود تريزيجيه- مصطفى محمد- عمر مرموش".

بينما جاء تشكيل منتخب كرواتيا أمام مصر كالتالي: "حراسة المرمى: ليفاكوفيتش، وخط الدفاع: ستانسيتش- يوسكو جفارديول- لافارو ماير- بونجراتشيتش، ووسط الملعب: لوكا مودريتش- مارسيلو بروزوفيتش- فلاسيتش، وخط الهجوم: دوماجري فيدا- برونو بيتكوفيتش- ماركو بجاكا".

حمل تطبيق كورابيا الآن