من الملعب للمطار .. مفاجأة جديدة لنجوم الأهلي قبل لقاء سيمبا

تاريخ النشر: 26/03/2024
109
منذ 5 شهور
الأهلي

يستعد النادي الأهلي، للسفر إلى تنزانيا فجر غد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة سيمبا، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في الثامنة مساء الجمعة، بدار السلام العاصمة التنزانية.

اقرأ أيضا

تقارير.. دموع فينيسيوس بالمؤتمر الصحفي مزيفة ومتفق عليها

الإصابات تصدم الأهلي قبل مواجهة سيمبا .. 5 غيابات مؤثرة

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن لاعبي الأهلي المتواجدين في معسكر المنتخب المصري، سيتوجهون مباشرة إلى مطار القاهرة عقب مباراة المنتخب المصري والكرواتي في نهائى كأس العاصمة بمصر.

وأضاف المصدر، أن قائمة الأهلى ستشهد غيابات بالجملة بسبب الإصابة، وعلى رأسها الفلسطيني وسام أبو علي، ومحمد الشناوي، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم بسبب الإصابة.

وأوضح المصدر، أن أحمد عبدالقادر من المرجح سفره مع الفريق إلى تنزانيا، وتواجده بالقائمة بسبب الغيابات العديدة المتواجدة داخل الفريق في الفترة المقبلة.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من المران اليوم، وقبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

حمل تطبيق كورابيا الآن