"مباراة حياة أو موت".. سيمبا يتحدى الأهلي قبل موقعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 26/03/2024
38
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف أحمد علي المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة القادمة في مباراة الذهاب، بينما تحدد موعد مباراة الإياب، لتقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الجمعة، بتاريخ 5 من شهر مارس إبريل القادم.

اقرأ أيضا

خاص| مهاجم الأهلي على رادار الزمالك في الصيف

متحدث سيمبا يفاجئ الأهلي بتصريح مثير .. سر بن شيخة والجماهير

وأكد أحمد علي خلال تصريحاته التي نقلها الحساب الرسمي لفريق سيمبا التنزاني، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة، لكنه واثق من قدرة فريقه على تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، إن مواجهة الأهلي المصري ستكون بمثابة مباراة حياة أو موت بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين، لأن الفرصة أمامنا لتحقيق إنجاز جديد وبلوغ نصف نهائي البطولة الإفريقية، وذلك على حساب فريق كبير مثل الأهلي.

وتابع: عبدالحق بن شيخه المدير الفني لفريق سيمبا مدرب كبير، ولديه خبرات هائلة بالكرة الإفريقية، ونحن واثقون من قدرته على قيادة سيمبا لتحقيق الفوز بهذا اللقاء، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وأضاف: لدينا هدف واحد وهو مواصلة مشوارنا في دوري أبطال إفريقيا، وهذا لن يحدث بدون الفوز على الأهلي.

وأتم: لا يمكن لأحد إيقاف جماهير نادي سيمبا التنزاني عندما تريد تحقيق شئ، ونحن نريد الفوز على الأهلي ولدينا هدف واضح نعمل على تحقيقه في هذا اللقاء، وهو العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن