خاص| جوميز يحدد حارس الزمالك ضد فيوتشر ..قرار عاجل واختيار مفاجئ

تاريخ النشر: 26/03/2024
498
منذ 5 شهور
صبحي - عواد - الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباراة العودة بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها يوم الأحد، بتاريخ 7 من شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

15 ألف مشجع لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

قالوا عن الزمالك| خناقة كهربا وشيكابالا وعدد جماهير مباراة فيوتشر

وعلم "كورابيا" أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول، عقد جلسة خاصة مع ثنائي حراس المرمى بالفريق، وهم محمد عواد ومحمد صبحي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن جوزيه جوميز قرر إلغاء سياسية التدوير بمركز حراسة المرمى، وهو ما أبلغ به حارسي الفريق محمد صبحي ومحمد عواد، عقب نهاية تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين.

وقرر جوزيه جوميز أن يكون محمد عواد الحارس الأساسي للزمالك بداية من مباراة مودرن فيوتشر، وهو ما استقر عليه المدرب البرتغالي بعد التشاور مع جهازه الفني ومدرب حراس المرمى بالفريق.

وقال المصدر إن جوميز قرر إنهاء سياسة التدوير بين حراس الزمالك، بعدما أثرت بشكل كبير على مستوى محمد عواد ومحمد صبحي خلال الفترة الماضية، لذلك قرر تثبيت التشكيل، ليكون عواد هو الحارس الأساسي للفريق، ومحمد صبحي بديلاً.

حمل تطبيق كورابيا الآن