الإصابات تصدم الأهلي قبل مواجهة سيمبا .. 5 غيابات مؤثرة

تاريخ النشر: 26/03/2024
124
منذ 5 شهور
الاهلي

شهدت الساعات الماضية، قلق كبير داخل جدران النادي الأهلي، بسبب الإصابات التي يعاني منها لاعبوه في الوقت الحالي، وقبل مواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 29 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدار السلام عاصمة تنزانيا.

اقرأ أيضا

خاص| حل سحري يدفع الأهلي لرفض شروط عبدالمنعم.. بديل مفاجئ من كولر

أستراليا تتأهل لكأس آسيا 2027 .. وفلسطين تخطف الفوز من بنجلاديش

ويغيب عدد من اللاعبين عن الأهلي في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم، محمد الشناوي، ووسام أبو علي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وآخرهم إمام عاشور، والذي من المتوقع أن يغيب من شهرين إلى 3 أشهر بسبب الإصابة.

ويشعر الجهاز الفني للأهلي بالقلق، بسبب احتمال تعرض لاعبي الفريق المتواجدين في معسكر منتخب مصر، والتي من الممكن أن تمنعهم من المشاركة في مواجهة بطل تنزانيا.

ويتواجد في صفوف منتخب مصر كل من : الحارس مصطفى شوبير، ومحمد هاني، وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، ومحمد عبد المنعم "كامبوس"، ورامي ربيعة ثنائي قلب الدفاع، ومروان عطية محور الارتكاز الدفاعي، ومحمد مجدي "قفشة" لاعب الوسط.

ويستعد المنتخب لمباراة قوية أمام نظيره الكرواتي في نهائي البطولة، وبالتالي فإن خطوط الأهلي معرضة لخطر إصابات جديدة قبل لقاء سيمبا.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تصعيد عدد من لاعبي الفريق الشباب في التدريبات، من أجل اختيار الأنسب، للتواجد في الفترة المقبلة مع الفريق الأول بشكل أكبر.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سيمبا المقرر لها يوم ٢٩ مارس الجاري في تنزانيا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن