خاص| حل سحري يدفع الأهلي لرفض شروط عبدالمنعم.. بديل مفاجئ من كولر

تاريخ النشر: 26/03/2024
941
منذ 5 شهور
عبدالمنعم

يواصل النادي الأهلي عمليات البحث عن تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمدافع الفريق محمد عبدالمنعم.

ويرغب محمد عبدالمنعم في خوض تجربة الإحتراف الخارجي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، رغم محاولات الأهلي المستمرة لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تطورات إصابة إمام عاشور والضرر من معسكر المنتخب

خاص| مهاجم الأهلي على رادار الزمالك في الصيف

وكان عبدالمنعم قد حصل على وعد من إدارة الأهلي للسماح له بالرحيل هذا الصيف، بعد العروض الكبيرة التي تم رفضها من جانب النادي، من أجل التعاقد مع اللاعب بداية هذا الموسم.

واشترط عبدالمنعم تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسم واحد، مع تعديل في قيمة راتبه السنوي، حيث طلب الحصول على راتب الفئة الأولى في النادي، ومساواته بالثلاثي محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات.

وعلم "كورابيا" أن هناك بديل مفاجئ سيكون هو الحل السحري بالنسبة للسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم المحتمل عن القلعة الحمراء.

وكشف مصدر في الأهلي عن أسباب ظهور المدافع الغاني الشاب "ريندورف أدوم سارباه"، الذي تعاقده معه النادي بداية الموسم، في تدريبات الأهلي الجماعية مساء أمس الإثنين.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر قرر تصعيد "ريندورف أدوم سارباه" للتدريب مع الفريق الأول، من أجل تقييم اللاعب بشكل واضح، بعد الإشادة الكبيرة بمستوى المدافع الشاب من قبل المدربين بقطاع الناشئين في النادي.

وقال المصدر إن كولر طلب من جهازه المعاون تقرير شامل عن "ريندورف أدوم سارباه"، خلال الفترة المقبلة، كما سيقوم المدرب السويسري بمراقبة اللاعب بشكل خاص خلال تدريبات الأهلي الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأشار أيضًا إلى أن المدافع الغاني الشاب "ريندورف أدوم سارباه"، قد يستمر مع الفريق الأول، في حال تمكن من إقناع مارسيل كولر بإمكانياته الفنية والدفاعية، وذلك خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأتم المصدر تصريحاته، بأنه كولر قرر أيضاً تصعيد 4 لاعبين أخرين من قطاع الناشئين للتدرب مع الفريق الأول، وهم إسلام، عبدالله ومعاذ عطية ويوسف عفيفي، وسيف أيمن، بسبب كثرة الغيابات التي لحقت بلاعبي الفريق، بسبب الإصابات وانضمام عدد كبير من اللاعبين إلى معسكر منتخب مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن