تقارير.. دموع فينيسيوس بالمؤتمر الصحفي "مزيفة ومتفق عليها"

تاريخ النشر: 26/03/2024
477
منذ 5 شهور
فينيسيوس - ريال مدريد

ظهر الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، وهو يتحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البرازيل ضد إسبانيا الودية مساء أمس الإثنين.

ويلتقي منتخب البرازيل أمام منتخب إسبانيا في مباراة ودية دولية، والتي تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في ريال مدريد| أنشيلوتي يبحث عن حلول حاسمة

لابورتا: صفقة مبابي ستشوه غرفة ريال مدريد

ودخل فينيسيوس جونيور في نوبة بكاء، خلال المؤتمر الصحفي، بسبب تعرضه للعنصرية خلال الفترة الماضية بشكل كبير، حيث قال أريد فقط أن ألعب كرة القدم، وأن أفعل كل شيء من أجل فريقي وعائلتي، ولا أري ذوي البشرة السمراء يعانون.

وأكد لاعب ريال مدريد بأنه مع كل شكوي يشعر بالسوء، ولكن لابد أن يظهر أمام الجميع ولا يخفي وجهه، مشيرًا إلى أنه لم يفكر أبدًا في مغادرة إسبانيا، لأن ذلك سيعطي العنصريون ما يريدون.

وبحسب الصحفي الإسباني أليكس دومينجيز، فإن دموع فينيسيوس جونيور بالمؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل وإسبانيا الودية، هى دموع مزيفة ومتفق عليه.

وقال الصحفي بإذاعة "راديو كتالونيا"، إن المؤتمر الصحفي شهد حضور طاقم عمل منصة "نيتفليكس" وذلك لتغطية ما يحدث، بسبب وجود اتفاق على قيام فينيسيوس جونيور بالتحضير لفيلم وثائقي عن العنصرية، والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن