خاص| مهاجم الأهلي على رادار الزمالك في الصيف

تاريخ النشر: 26/03/2024
469
منذ 6 شهور
الزمالك

بدأت إدارة نادي الزمالك، في وضع خطة التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، وذلك للعودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وتسعى إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات، خاصة في ظل اقتراب رحيل بعض اللاعبين، وانتهاء عقود البعض الأخر في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

موقف أحمد حجازي من المشاركة في مباراة مصر وكرواتيا.. مفاجأة

مفاجأة في تشكيل حسام حسن أمام كرواتيا بنهائي كأس العاصمة

وعلم "كورابيا"، أن إدارة الزمالك وضعت أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا في حساباتها مرة أخري للتعاقد معه في فترة النتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الزمالك قريب من إنهاء التعاقد مع أحمد ريان في وقت سابق، ولكن الصفقة فشلت بسبب تمسك سيراميكا كليوباترا ببقاء اللاعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، بعد خوض الودية الأخيرة أمام فريق زد يوم السبت الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل باستاد القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن