أول بطولة لـ حسام حسن.. منتخب مصر يواجه كرواتيا في كأس العاصمة

تاريخ النشر: 26/03/2024
14
منذ 5 شهور
حسام حسن - إبراهيم حسن

يواجه منتخب مصر نظيرة منتخب كرواتيا، في العاشرة مساءً، على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة كأس العاصمة بمصر الودية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا.

ويسعي منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في تحقيق الفوز واللقب، من أجل رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب والجهاز الفني الجديد، والذي تولي المسئولية، عقب خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديوفار خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

اقرأ أيضا

مران الزمالك| تدريبات تأهيلية للونش.. ومشاركة إبراهيما نداي

تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت.. نقله لمستشفى بالقاهرة

وشهدت الأيام الماضية تركيز كبير من قبل حسام حسن المدير الفني للمنتخب، على بعض النواحي التكتيكية، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة نيوزيلندا في نصف نهائي البطولة، وعلى الجانب الأخر يدخل منتخب كرواتيا المباراة بالعناصر الأساسية، لتحقيق الفوز والحصول على لقب البطولة.

وكان منتخب مصر تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد، بينما تأهل المنتخب الكرواتي على حساب تونس بالفوز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

إنضم مساء أمس أحمد حجازي قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر .

كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد متجها إلى السعودية بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، بسبب ظرف أسري طارئ وتواجد عائلته في السعودية .

حمل تطبيق كورابيا الآن