مدرب كرواتيا يتحدث عن مواجهة مصر وزيارة الأهرامات

تاريخ النشر: 25/03/2024
25
منذ 5 شهور
داليتش

أبدي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن سعادته بمواجهة منتخب مصر في نهائي كأس مصر الودية، المقرر لها غدًا الثلاثاء.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر، إنه سيجري عدة تعديلات على التشكيل في مباراة مصر بسبب إصابة بعض اللاعبين.

اقرأ أيضا

فينيسيوس يدخل في نوبة بكاء بسبب العنصرية.. أريد أن ألعب كرة القدم

جوميز يفاجئ عواد وصبحي.. قرار مثير قبل مواجهة مودرن فيوتشر

وأضاف مدرب كرواتيا، أن الثنائيإيرليتش وإيفانوسيك، سنعفيهما من تدريب اليوم ومباراة الغد حتى يعودا إلى النادي بصحة جيدة، لديهما إصابات ليست خطيرة، وعلينا حمايتهما".

وأوضح، أنه سيمنح لابروفيتش وكوتارسكي المشاركة لمدة نصف ساعة. نريد أن نمنح الأولاد الفرصة للظهور مع المنتخب ومشاهدتهم في أرض الملعب".

وعن مواجهة منتخب مصر قال: "ينتظرنا مباراة مختلفة تمامًا عن مباراتنا مع تونس، سنلعب ضد فريق سيلعب بشكل هجومي أكثر".

وأشار إلى، أن المنتخب المصري يلعب وسط جماهيره، لذلك أتوقع أجواء كرة قدم أفضل بكثير بسبب الجماهير، موضحًا أنها مباراة مهمة واختبار جيد بالنسبة لنا، وستكون صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولة".

وعن زيارة الأهرامات قال: "أنا سعيد بتلك الرحلة، لقد زرتها قبل 15 عاما عندما كنت مدربًا للفيصلي وأخبرت اللاعبين أنه سيكون من العار ألا ننظر إليه عندما كنا هناك".

وتطرق داليتش للحديث عن تجربة زيارة مصر بشكل عام وأوضح قائلا: "رحلة جميلة وتجمع جميل. وأتوقع أجواء أفضل في النهائي، كما قلت من قبل، والطقس هنا أفضل عما كنا في قطر خلال كأس العالم الأخيرة، فقد كانت شديدة الحرارة في الدوحة، أما هنا أكثر برودة قليلاً، حتى بما يتجاوز توقعاتنا. ولكن علينا أن نقوم بدورنا، ونستعد. أتوقع أجواء لطيفة وطقسًا لطيفًا في المباراة النهائية غدا".

حمل تطبيق كورابيا الآن