جوميز يفاجئ عواد وصبحي.. قرار مثير قبل مواجهة مودرن فيوتشر

تاريخ النشر: 25/03/2024
219
منذ 5 شهور
صبحي وعواد

قرر البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلغاء سياسة التدوير في مركز حراسة الفريق في الفترة المقبلة 

 كان جوميز يعتمد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى في الفترة الأخيرة، منذ توليه تدريب الفريق الأبيض، وقرر الاعتماد على حارس أساسي فقط.

اقرأ أيضا

تفاصيل جلسة محافظ بورسعيد وكامل أبو علي مع لاعبي المصري

حلمي طولان: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب.. ورمضان صبحي مهزوز

ويرغب جوميز في الاعتماد على حارس واحد بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في المباريات في الفترة المقبلة، وانهاء فكرة التدوير بينهم في المباريات.

وسيعتمد جوميز على هذا الأمر بداية من مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها 31 يناير الجاري.

وكان الزمالك تأهل للدور ربع النهائي بعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما جاء مودرن فيوتشر في المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

ويتواجد محمد عواد في معسكر منتخب مصر الحالي، المقام في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشاركة في بطولة كأس العاصمة بمصر.

وكان الزمالك تعادل مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت على ستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن