شوبير يكشف رد فعل كولر على أزمة الشحات وعاشور مع فيتوريا

تاريخ النشر: 21/11/2023
6
منذ 9 شهور
إمام عاشور و حسين الشحات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة كبيرة بشأن رد فعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر.

وقال شوبير عبر برنامجه «مع شوبير»، إن كولر عقد جلسة مع إمام عاشور وحسين الشحات في مران الأهلي، وأبدي غضبه الشديد تجه الثنائي بسبب ما بدر منهما في مران المنتخب.

اقرأ أيضا

جاياردو يحدد مصير مشاركة أحمد حجازي مع الاتحاد

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي

وأضاف، أن كولر أبدي غضبه الشديد من الشحات وعاشور، ولكن هناك حالة من الغضب العارم على إمام عاشور، موضحًا أنه تحدث معه بغضب كبير.

وأوضح شوبير، أن إمام عاشور لاعب موهوب في الملعب، ولكنه يحتاج إلي قرصة ودن، وفي الفترة الماضية أبلغتكوا أنه جرى استبعاد إمام عاشور من لقاء صن داونز تأديبيا، وهو ما حدث.

وأشار إلى أن «ما بدر من إمام عاشور مع الأهلي، قبل لقاء صن داونز، حدث في منتخب مصر مع فيتوريا قبل لقاء جيبوتي، وهذا ما أغضب كولر من إمام عاشور».

وشدد نجم الأهلي الأسبق، على أن مارسيل كولر أيد قرار روي فيتوريا، بعدما علم بتفاصيل وأسباب استبعاد ثنائي الأحمر من مباراة سيراليون.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قرر استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد من معسكر المنتخب، بسبب عدم التزامهم بالحصة التدريبية عقب مباراة جيبوتي في الجولة الأولي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن