خطوة جديدة تقرب أحمد عبدالقادر من الزمالك..تطور مفاجئ يغضب الأهلي

تاريخ النشر: 25/03/2024
1604
منذ 5 شهور
عبدالقادر لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأة مدوية، حول مستقبل أحمد عبدالقادر مع النادي الأهلي، واقتراب اللاعب من الانتقال إلى الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

وأكد محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن هناك تطورات جديدة ظهرت مؤخرًا، تهدد استمرار أحمد عبدالقادر مع الأهي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| صفقة بن رمضان وتأثير قفشة ومروان عطية مع المنتخب

الأهلي أو الزمالك.. أحمد أمين أوفا يكشف موقفه من الانتقال للقطبين

وقال شبانة إن هناك أحد وكلاء اللاعبين، يخطط للاستفادة من عدم رغبة مارسيل كولر باستمرار أحمد عبدالقادر مع الأهلي، وخروجه من الحسابات الفنية للمدرب السويسري، لتسهيل انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك.

وتابع: أحمد عبدالقادر لاعب جيد، ويمتلك مهارات فنية عالية، واللاعب قدم مستويات رائعة مع الأهلي خلال السنوات الماضية، لكن الفترة الأخيرة شهدت خلافات بينه وبين مارسيل كولر، أثرت على مشاركة اللاعب في المباريات.

وأضاف: الأهلي يمتلك عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح، لذلك سيكون هناك صعوبة كبيرة في أن يستعيد أحمد عبدالقادر مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية.

وأتم محمد شبانة تصريحاته، بأن هناك وكيل لاعبين عرض أحمد عبدالقادر على نادي الزمالك، من أجل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل، ولكن هناك بعض الآنباء التي تشير إلى أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض التعاقد مع اللاعب احترامًا للنادي الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن