تطورات حالة احمد رفعت| بدأ يتنفس بشكل طبيعي ويواجه مشكلة واحدة

تاريخ النشر: 25/03/2024
44
منذ 5 شهور
احمد رفعت

تحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن تطورات الإصابة التي تعرض لها أحمد رفعت، خلال مباراة فريقه أمام الإتحاد السكندري في الدوري المصري.

وكان أحمد رفعت قد سقط على الأرض في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الاتحاد وفيوتشر، ليفقد الوعى ويتم نقله إلى أحد المستشفى بمدينة الإسكندرية مباشرة.

اقرأ أيضا

رسميا.. استبعاد 3 لاعبين من معسكر منتخب انجلترا بسبب الإصابة

مران الأهلي.. عودة الشحات للتدريبات الجماعية ومحاضرة فنية لـ كولر

وأكد وليد دعبس في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، أن حالة أحمد رفعت الصحية تحسنت بشكل كبير، واللاعب بدأ يتنفس بشكل طبيعي، كما أن الرئة في تحسن مستمر، والأيام المقبلة ستشهد تحسن كبير لحالة اللاعب، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال رئيس مودرن فيوتشر إن أحمد رفعت بدأ التعافي تدريجيًا، وحالته أصبحت مستقرة بنسبة كبيرة، كما أنه يخضع لفحوصات طبية دقيقة ومستمرة من أجل الإطمئنان على سلامته.

وصرح وليس دعبس بأن هناك مشكلة واحدة تواجه أحمد رفعت في الوقت الحالي، وهو معاناته من مشاكل في الكلى، وهذا الأمر يحتاج لمزيد من الوقت، وننتظر الموافقة على قرار نقله إلى القاهرة، حيث سيتم خضوع اللاعب لتحاليل مختلفة لتقييم حالته الصحية بشكل أفضل.

وأتم وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر تصريحاته، بأنه سوف يتم نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات في القاهرة، بسيارة  إسعاف متكاملة ستنقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتوفير كل  شيء من أجل أن يستعيد اللاعب عافيته خلال المرحلة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن