الأهلي أو الزمالك.. أحمد أمين أوفا يكشف موقفه من الانتقال للقطبين

تاريخ النشر: 25/03/2024
3598
منذ 5 شهور
أحمد امين اوفا

كشف أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، عن موقفه من الانتقال إلى صفوف أحد أندية الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.، وذلك خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت مساء أمس الأحد.

وأكد أحمد أمين أوفا أن كامل تركيز في الوقت الحالي مع فريق إنبي، خاصة وأن الفريق ظهر بمستويات جيدة هذا الموسم، وهناك طموحات كبيرة من جانب اللاعبين لقيادة الفريق إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

حسام حسن يصدم كولر بتصريح مثير.. منتخب مصر أهم من الأهلي

كهربا يكشف عن أمنيته بانضمام لاعب الزمالك إلى الأهلي.. تصريح مثير

وقال أوفا عبر برنامج جمهور التالتة، إن الفترة الماضية شهدت وجود مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك للتعاقد معه، خاصة خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وتابع: جميع لاعبي الدوري المصري يتمنون الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، وكان هناك تواصل من جانب الناديين للتعاقد معه، لكن المفاوضات توقفت فاجأة ولا أعرف السبب حتى الآن.

وأضاف: المعيار الأساسي بالنسبة لي لتحديد فريقي الجديد سواء كان الأهلي أو الزمالك، هو ضمان المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، مهما كان إسم النادي.

وعن موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، أكد أحمد أمين أوفا أن أي لاعب يتمنى الانتقال إلى أحد الفريقين، لكن ليس لدى مشكلة في هذا الأمر، ما يهمنى هو اللعب بصفة أساسية وأن يكون له دور مؤثر مع الفريق الذي سأنتقل إليه خلال السنوات المقبلة.

ورفض أحمد أمين أوفا في ختام تصريحاته، الإعلان عن انتماءه للأهلي أو الزمالك، حيث أكد بأنه يقوم بتشجيع إنبي في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن