حسم موقف مصابي الزمالك من مواجهة فيوتشر.. وتصريح مفاجئ بخصوص زيزو

تاريخ النشر: 25/03/2024
915
منذ 5 شهور
الزمالك

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن موقف اللاعبين المصابين بالفريق الأول لكرة القدم، من اللحاق بمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباراة العودة مساء يوم 7 من شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

خاص بالتفاصيل والأسماء| 3 مهاجمين أفارقة مرشحين لهجوم الزمالك

خاص| فرمان ناري لحسين لبيب في الزمالك .. شرط التجديد الأخير 

وأكد محمد أسامة أن هناك محاولات لتجهيز أحمد سيد زيزو من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر، حيث يواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر.

وقال طبيب الزمالك إن هناك حالة من التفاؤل بخصوص مشاركة زيزو في المباراة القادجة، خاصة وأن حالته تحسنت بشكل كبير، وبنسبة كبيرة سيتواجد في مباراة الأحد المقبل أمام مودرن فيوتشر.

وتابع : "محمد أشرف روقا تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، لكن لن يتم الدفع به خلال مواجهة ودرن فيوتشر القادمة، خوفًا من تفاقم إصابته."

وأضاف : "إبراهيما نداي سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موعد عودة للمشاركة في المباريات وانتظامه في التدريبات الجماعية للفريق."

وأتم محمد أسامة تصريحاته، بأن محمود حمدي الونش أنهى مرحلة التأهيل الأولى للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وسوف يبدأ مرحلة التأهيل الثانية بعد شهر رمضان، مشيرًا إلى أنه في الوقت ذاته سيبدأ محمد عبدالشافي مرحلة التأهيل الأولى من الإصابة خلال الأيام المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن