كهربا يكشف عن أمنيته بانضمام لاعب الزمالك إلى الأهلي.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 25/03/2024
156
منذ 5 شهور
كهربا

كشف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن أمنيته الكبيرة بانضمام أحد لاعبي الزمالك إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتحدث محمود كهربا في تصريحاته مساء اليوم الأحد عبر قناة النهار، عن حقيقة تأثر علاقته مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بعد غياب اللاعب عن مواجهة ميدياما الغاني بسبب حفل زفاف شقيقته.

اقرأ أيضا

حسام حسن يصدم كولر بتصريح مثير.. منتخب مصر أهم من الأهلي

خاص| الكشف عن مدة غياب إمام عاشور.. هل انتهى موسمه مع الأهلي؟

وصرح كهربا بأنه قام بتأجيل حفل زفاف شقيقته لمدة 4 أشهر، بسبب مشاركته في المباريات مع الأهلي ومنتخب مصر، وتم تحديد موعد حفل الزفاف قبل مباراة ميدياما الغاني بشهرين، ولم يكن يعرف حينها أن سيتعارض مع وعد سفر بعثة الفريق إلى غانا.

وتابع: حصلت على إذن من مارسيل كولر من أجل حضور حفل زفاف شقيقتي، ولا توجد أي مشكلة مع كولر بخصوص هذا الأمر، واستبعادي من بعض المباريات كان لأسباب فنية.

وأضاف: مارسيل كولر ساعدني كثيرًا من أجل العودة لتشكيل الأهلي الأساسي، كما أنه أشرف بنفسه على برنامجي التأهيلي خلال فترة إيقافي.

وأجاب محمود كهربا خلال تصريحاته، على سؤالاً وجه إليه بخصوص أمنيته بانتقال أحد لاعبي الزمالك إلى النادي الأهلي في المستقبل.

وقال كهربا أنه يتمنى انضمام أحمد فتوح إلى النادي الأهلي، خاصة وأنه أحد أصدقائي المقربين، لكنه يحب الزمالك ومن الصعب أن يرحل عن الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن