خاص| الأهلي يعلق على قرار عدم إراحة لاعبيه في مباراة مصر وكرواتيا

تاريخ النشر: 25/03/2024
1005
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أول رد فعل لمسئولي القلعة الحمراء، حول تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعدم إراحة لاعبي المارد الأحمر خلال مباراة المنتخب الودية القادمة ضد كرواتيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقت القاهرة.

اقرأ أيضا

حسام حسن يصدم كولر بتصريح مثير.. منتخب مصر أهم من الأهلي

حسام حسن مدرب منتخب مصر يتابع مباراة تونس وكرواتيا من المدرجات

وصرح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر وكرواتيا، بأنه لن يقوم بإراحة لاعبي الأهلي خلال هذه المباراة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سيخوضون هذه المباراة بكامل قوتهم من أجل تحقيق الفوز.

وقال حسام حسن إن منتخب مصر أهم من الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر، والجهاز الفني يعلم أن هذه الفرق لديها مباريات هامة في إفريقيا، لكن يجب تقديم مصلحة المنتخب قبل كل شئ.

وعلم "كورابيا" أن مسئولي النادي الأهلي تقبلوا حرص حسام حسن على مصلحة منتخب مصر، ورغبته في الاستفادة من جميع اللاعبين خلال مواجهة كرواتيا في كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وأكد مصدر في الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، يخشى تعرض لاعبي الفريق الدوليين للإرهاق في حال مشاركتهم في مباراة مصر وكرواتيا، لذلك سيكون هناك محاولة أخيرة مع حسام حسن من أجل مشاركة لاعب الفريق لدقائق معدودة في المباراة، لكن النادي لن يضغط على الجهاز الفني للمنتخب من أجل حدوث ذلك، حرصًا منه على مصلحة المنتخب الوطني.

وأشار المصدر إلى أن لاعبي الأهلي الدوليين سينضمون إلى معسكر الفريق عقب نهاية مباراة مصر وكرواتيا مباشرة، من أجل السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا في اليوم التالي، لمواجهة سيمبا في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

واختتم المصدر تصريحاته الخاصة إلى "كورابيا"، بأن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي الدوليين على تحمل الضغوطات وتلاحم المباريات، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني قام بتجهيز برنامج تأهيلي واستشفائي خاص للاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب بالوقت الحالي، من أجل تجهيزهم بأفضل شكل لمواجهة سيمبا التنزاني.

حمل تطبيق كورابيا الآن