خاص| الكشف عن مدة غياب إمام عاشور.. هل انتهى موسمه مع الأهلي؟

تاريخ النشر: 24/03/2024
1664
منذ 5 شهور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مدة غياب إمام عاشور عن المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية بعد سقوطه في أحد الكرات المشتركة مع مدافع منتخب نيوزيلندا، ليتم عرقلته داخل منطقة الجزاء، ويتم نقل اللاعب إلى المستشفى عقب نهاية المباراة مباشرة.

اقرأ أيضا

استبعاد ثلاثي سيمبا من معسكر منتخب تنزانيا بسبب مواجهة الأهلي

قالوا عن الأهلي| مدة غياب إمام عاشور وغرامة كهربا

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، والتي تحتاج إلى إجراء اللاعب لعملية جراحية عاجلة.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، إجراء إمام عاشور لجراحة ناجحة في الكتف، وذلك تحت إشراف أحد كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

وعلم "كورابيا" أن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور في الكتف، أقل خطورة من الإصابة التي تعرض لها الثنائي محمد الشناوي ورضا سليم خلال الفترة الماضية.

وصرح مصدر في الأهلي أن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للاعب وسط الفريق، أكد بأن هناك حالة من التفاؤل بخصوص إصابة إمام عاشور ومدة غيابه عن المباريات، وهو ما تحدث به أيضًا أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أن إمام عاشور سوف يخضع لبرنامج تأهيلي خاص خلال الفترة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح من شهر ونصف إلى شهرين للتعافي من الإصابة والانتظام في تدريبات الفريق الجماعية.

وأخيرًا أكد المصدر بأن إمام عاشور قد يلحق بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حال تأهل الأهلي إلى هذا الدور، وذلك وفقًا لسرعة استجابته للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي سيخضع له اللاعب خلال المرحلة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن