غيابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني .. أسماء مرعبة

تاريخ النشر: 24/03/2024
264
منذ 5 شهور
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى تنزانيا مساء يوم الأربعاء المقبل، لخوض مواجهة الذهاب أمام سيمبا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة، بتاريخ 27 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

استبعاد ثلاثي سيمبا من معسكر منتخب تنزانيا بسبب مواجهة الأهلي

قالوا عن الأهلي| مدة غياب إمام عاشور وغرامة كهربا

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل القادم.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات قبل مواجهة سيمبا التنزاني، والتي كان أخرها إصابة إمام عاشور بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

إصابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وتأكد غياب إمام عاشور عن مباراتي الأهلي وسيمبا التنزاني، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين، من أجل التعافي من الإصابة.

كما سيفتقد الأهلي لخدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وأليو ديانج لاعب الوسط، بالإضافة إلى المدافع ياسر إبراهيم، حيث تأكد عدم لحاق الثلاثي بمواجهتي الفريق أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وهناك شكوك حول مشاركة وسام ابو علي وحسين الشحات في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، حيث يواصل الثنائي برنامجهما العلاجي والتأهيلي من أجل التعافي من الإصابة.

وبنسبة كبيرة سيغيب الثلاثي خالد عبدالفتاح، وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك لأسباب فنية من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأخيرًا.. سيفتقد الأهلي لجهود الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد الإفريقي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن