سعد سمير: الشناوي أهم صفقات الأهلي أخر 10 سنوات وجمعة أفضل مدافع

تاريخ النشر: 24/03/2024
43
منذ 5 شهور
سعد سمير

أكد سعد سمير مدافع فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، أن محمد الشناوي هو الصفقة الأفضل من بين جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي الأهلي أخر 10 سنوات.

وصرح سعد سمير عبر برنامج "نجوم في عز الضهر" مع الإعلامي محمد الليثي، بأن محمد الشناوي حارس مرمى كبير، وسبب رئيسي في تتويج الأهلي بالبطولات خلال الفترة الماضية، لذلك هو أفضل لاعب تعاقد معه الأهلي في السنوات الماضية

اقرأ أيضا

نفس إصابة رضا سليم.. طبيب الأهلي يكشف مدة غياب إمام عاشور

استبعاد ثلاثي سيمبا من معسكر منتخب تنزانيا بسبب مواجهة الأهلي

وقال مدافع الأهلي السابق إن أفضل المدافعين الذين لعب بجوارهم، هم وائل جمعة وأحمد حجازي، مشيرًا إلى أن وائل جمعة هو أفضل مدافع في تاريخ الكرة المصرية.

وتابع: تعلمت في النادي الأهلي أن يقوم لاعبي الفريق الكبار بمساعدة وتحفيز اللاعبين الصاعدين والمنضمين حديثًا إلى النادي، لأن هذا ما حدث معنا عندما تم تصعيدنا إلى الفريق الأول، حيث قام وائل جمعة بإهدائي "I Pad" في ذلك الوقت.

وأضاف: أعتقد أن مانويل جوزيه وفايلر من أفضل المدربين الذين قاموا بتدريب الأهلي، كما أن حسام البدري مدرب كبير، ومن أفضل المدربين المصريين، وأتمنى عودته للدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وأتم سعد سمير تصريحاته بأن هيكتور كوبر هو أفضل مدرب قاد منتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، خاصة وأنه تمكن من تحقيق حلم الجماهير المصرية ومساعدة المنتخب على التأهل إلى كأس العالم 2018.

حمل تطبيق كورابيا الآن