خاص| فرمان ناري لحسين لبيب في الزمالك .. شرط التجديد الأخير 

تاريخ النشر: 24/03/2024
137
منذ 5 شهور
حسين لبيب

استقر مسئولو نادي الزمالك على عدم تعديل عقد أي لاعب يتخطى راتبه السنوي 12 مليون جنيه من لاعبيه المقيدين في قائمته الحالية ولا يوجد بشأنهم قرارا يخص الرحيل عن صفوف الزمالك .

وشهدت كواليس الزمالك تحديد حسين لبيب رئيس النادي 12 مليون جنيه حد أقصى رواتب سنوية لأي لاعب سيجرى تجديد عقده من جانب الإدارة في ولاية مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب.

اقرأ أيضا

حسين لبيب يكشف وعد لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

حسين لبيب يغازل الأهلي .. وحديث مثير عن التحفيل بين الجماهير

واستقر حسين لبيب لتمديد عقد أي لاعب من اللاعبين الذين لاتزال عقودهم سارية المفعول مع النادي لما أبعد من الموسم الجاري مثل نبيل دونجا وعمر جابر ومصطفى شلبي واللذين يملكون عقودا تمتد لمواسم أخرى بخلاف الموسم الجاري بالموافقة على شرط ال 12 مليون جنيه راتبا سنويا أو الاستمرار وفقا للعقود الجارية .

ويأتي هذا القرار في ظل رغبة إدارة الزمالك فرض ضوابط جديدة على عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وضبط ميزانية النادي المالية بعدما لاحقت المديونيات الزمالك بشدة بسبب عقود لاعبيه والرواتب المالية الضخمة التي ظهرت قبل قدوم المجلس الحالي .

وحدد الزمالك 12 مليون جنيه حد أقصى سنويا لتجديد عقود لاعبين في صفوفه حاليا مثل يوسف أوباما صانع الألعاب ومحمد عواد حارس المرمى وزميله محمد صبحي حارس المرمى الثاني .

وكانت أصوات طالبت داخل نادي الزمالك بالعمل على تمديد عقود عمر جابر ونبيل دونجا ومصطفى شلبي مع الزمالك لمواسم إضافية بشكل مبكر وذلك ضمن خطة تجديد العقود الدائرة حاليا .

حمل تطبيق كورابيا الآن