كواليس كورابيا.. المصري يقرر الاستغناء عن 3 محترفين نهاية الموسم

تاريخ النشر: 24/03/2024
68
منذ 5 شهور
المصري البورسعيدي - صلاح محسن

في مفاجأة كبيرة يدرس مسئولو النادي المصري البورسعيدي فتح الباب أمام رحيل أكثر من لاعب محترف في صفوفه سواء بالإعارة أو البيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عند نهاية الموسم الجاري.

وعلم " كورابيا " اتجاه النادي المصري لفتح باب الرحيل أمام 3 محترفين دفعة واحدة في نهاية الموسم الجاري والبحث عن لاعبين أخرين في الميركاتو الصيفي لتعزيز صفوف المدرب علي ماهر .

اقرأ أيضا

زد يفاجئ المصري البورسعيدي ويتقدم عليه في الشوط الأول

المصري ينفرد بصدارة الدوري بعد تعادل قاتل مع زد

وشهدت كواليس المصري البورسعيدي في الساعات الأخيرة فتح الباب أمام رحيل الغاني ليستويل الجناح الأيمن صاحب المستوى المهتز منذ فترة بخلاف صغر سنه والبحث عن بديل له مستقبلا .

وفي الوقت نفسه وضعت إدارة المصري البورسعيدي رحيل الغيني أمادو جولدي لاعب الوسط المدافع في دائرة المطروحين للرحيل عن صفوف المصري في نهاية الموسم الجاري في ظل عدم تقديمه أوراق اعتماده رغم حصوله على فرصته كاملة من علي ماهر .

وأما ثالث الأسماء التي باتت تحت شبح الرحيل المرتقب من المصري البورسعيدي فهو النيجيري إيزي إيميكا محور الارتكاز الدفاعي الذي تعرض لاصابة قوية في الركبة ويخضع للعلاج وخرج من حسابات مدربه علي ماهر في الكثير من المباريات .

وتنوي إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي التعاقد مع 3 محترفين جدد على الأقل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه في حال رحيل الثلاثي إيزي إيميكا وأمادو جولدي وليستويل.

حمل تطبيق كورابيا الآن