خاص بالتفاصيل والأسماء| 3 مهاجمين أفارقة مرشحين لهجوم الزمالك

تاريخ النشر: 24/03/2024
1264
منذ 5 شهور
الزمالك

لا صوت يعلو في نادي الزمالك حاليا على التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر يجرى استقدامه لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري .

ووضع مسئولو الزمالك 3 مهاجمين أجانب تحت دائرة الحسابات للتعاقد مع رأس حربة سوبر لاستقدامه في فترة الانتقالات الصيفية لحل أزمة التهديف التي يمر بها نادي الزمالك .

اقرأ أيضا

الزمالك يتعادل أمام زد بهدفين في شباك كل فريق وديا

تشكيل الزمالك الرسمي في مواجهة زد الودية.. مشاركة الصفقات الجديدة

وقرر الزمالك فتح ميزانية مالية خاصة للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في الميركاتو الصيفي لدعم هجومه وحل مشكلة التهديف.

ويرصد " كورابيا " في السطور التالية قائمة 3 مهاجمين أجانب مرشحين بقوة للعب في صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل .

1.. وليد أزارو .. المرشح الأول في الزمالك

يعتبر وليد أزارو 28 عاما مهاجم عجمان الإماراتي الأول في دائرة المرشحين للعب في الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة في ظل انتهاء عقده مع عجمان بخلاف امتلاك خبرات كبيرة وتألق سابق في الأهلي وحصوله أي وليد أزارو على لقب هداف الدوري.

2.. مابولولو .. صفقة مطروحة في الزمالك

يظهر في الكادر كريستوفاو مابولولو 32 عاما مهاجم الاتحاد السكندري مطروحا بقوة للانتقال إلى صفوف الزمالك في ظل الرهان على اللاعب الأنجولي لترجيح كفة الفريق الأبيض بعدما أصبح أفضل مهاجم إفريقي يلعب في الدوري الممتاز مع زعيم الثغر .

3.. كينجسلاي إيدو .. هداف نيجيري في تونس

وضع مسئولو الزمالك في الحسابات إمكانية التعاقد مع النيجيري كينجسلاي إيدو مهاجم الإفريقي التونسي في الميركاتو الصيفي المقبل ورصدت 500 ألف دولار لشرائه لدعم الهجوم الأبيض، وطالبت جوزيه جوميز المدير الفني بمراقبة اللاعب تمهيدا لضمه مستقبلا .

حمل تطبيق كورابيا الآن