بديل إمام عاشور في الأهلي | كولر يبحث عن حل قبل موقعتي سيمبا

تاريخ النشر: 24/03/2024
752
منذ 5 شهور
مجدي افشة وامام عاشور

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 3 لاعبين في دائرة الترشيحات لتعويض غياب لاعبه إمام عاشور عن الأهلي في مباراتي سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا .

وفور الإعلان عن إصابة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي وسيطرة القلق على الجهاز الفني بدأ مارسيل كولر في التحرك سريعا لحسم هوية البديل المنتظر لإمام عاشور في مباراتي سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| كهربا يستفز شيكابالا ورسالة مثيرة عن الصفقات

ميدو ينقذ إمام عاشور من ورطة| تصريحات مثيرة من العالمي

ويرصد " كورابيا " في السطور التالية 3 لاعبين مرشحين بقوة لتعويض إصابة إمام عاشور لاعب الوسط المميز في مباريات الأهلي المقبلة لحين تعافيه من الإصابة .

1.. أفشة .. بديل إمام في الأهلي

أول بديل ينتظر مارسيل كولر مدرب الأهلي لتعويض غياب إمام عاشور هو محمد مجدي أفشة صانع الألعاب الذي استعاد الكثير من مستواه في الفترة الأخيرة وبات من أبرز لاعبي المنتخب بخلاف تألقه في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر .

2.. كريم نيدفيد .. تجربة فيوتشر

وضع مارسيل كولر مدرب الأهلي لاعبه كريم نيدفيد لاعب الوسط المدافع في الصورة كورقة محتملة لأداء هذا الدور في ظل تألقه بمركز لاعب الوسط الثالث هجوميا في ناديي فيوتشر ووادي دجلة اللذين لعب لهما معارين من الأهلي في وقت سابق .

3.. طاهر محمد .. بديل محتمل

وضع مارسيل كولر مدرب الأهلي في حساباته لتعويض إصابة إمام عاشور لاعب ثالث هو طاهر محمد طاهر الذي سبق له اللعب في مركز لاعب الوسط الأيسر في التشكيلة مع بيتسو موسيماني قبل أكثر من عامين واجادته لحد كبير أداء الدورين الهجومي والدفاعي.

حمل تطبيق كورابيا الآن