خاص| اصابة إمام عاشور تثير غضب الأهلي.. هل يفي حسام حسن بوعده؟

تاريخ النشر: 23/03/2024
700
منذ 5 شهور
حسام حسن

تسيطر حالة من الغضب على مسئولي النادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام نيوزيلندا، قبل أن يغادر اللقاء بسبب الإصابة، في المباراة التى انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| عطية يوجه رسالة للعميد وكهربا يتغزل في عاشور

أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور، تعرضه للإصابة بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، ليتأكد خروجه من معسكر منتخب مصر بشكل رسمي.

وسيخضع إمام عاشور لعملية جراحية صباح غدًا الأحد على مستوة الكتف، ليتأكد غيابه عن مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسيمبا لتنزاني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم كورابيا أن هناك مكالمة هاتفية جمعت بين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد بيو مدير الكرة بالفريق الأول، مع حسام حسن مدرب منتخب مصر، قبل 24 ساعة من انطلاق معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وطلب مارسيل كولر من حسام حسن عدم مشاركة لاعبي الأهلي في المباراة الثانية لمنتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، حتى لا يتعرض اللاعبين للإجهاد قبل السفر إلى تنزانيا، من أجل خوض مباراة الذهاب أمام سيمبا، والمقرر لها يوم 29 من شهر مارس الجاري.

وأكد كولر في حديثه مع حسام حسن، بأنه في حال تقرر مشاركة لاعبي الأهلي في المباراة، فإنه يجب مشاركتهم في عدد دقائق قليلة، خاصة وأنها بطولة ودية، بالإضافة إلى أنه يمكنه الاعتماد على لاعبي الأهلي في المباراة الأولى.

وقال مصدر في الأهلي إن حسام حسن قدم وعدًا إلى مارسيل كولر وخالد بيبو، بأنه سوف يقوم بإراحة لاعبي الأهلي خلال مواجهة المنتخب الثانية في بطولة كأس عاصمة مصر، كما أنه في حال مشاركة أحدهم في المباراة فسوف يكون لدقائق معدودة.

وجاء قرار حسام حسن استجابة لطلب مارسيل كولر، وذلك حرصًا من مدرب منتخب مصر بالحفاظ على لاعبي الأهلي قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر ينتظر وفاء حسام حسن بوعده بخصوص عدم مشاركة لاعبي الأهلي في المباراة الثانية، خوفًا من تعرض أحدهم للإصابة مثل ما حدث مع إمام عاشور.

حمل تطبيق كورابيا الآن