متحدث نادي الأهلي الليبي: ستاد بنغازي سيكون بين الأفضل في إفريقيا

تاريخ النشر: 23/03/2024
33
منذ 5 شهور
االأهلي الليبي

أكد سالم بوقرين المتحدث الرسمي لنادي الأهلي الليبي، أن ستاد بنغازي الدولي سيظهر بشكله الجديد نهاية العام الجاري بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

وقال سالم بوقرين إن أعمال التطوير جارية حاليًا في عدد كبير من المنشآت الرياضية في ليبيا خاصة في مدينة بنغازي، مشيرا إلى أن ستاد بنغازي الدولي سيصبح واحد من أفضل الملاعب في إفريقيا بعد عملية التطوير.

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك الرسمي في مواجهة زد الودية.. مشاركة الصفقات الجديدة

عاجل| هل يخضع إمام عاشور لعملية جراحية بعد إصابته.. جواب نهائي

وأضاف: ستاد بنغازي الدولي هو الاسم الجديد للملعب الذي كان يطلق عليه من قبل إستاد 28 مارس، وسيتسع بعد التطوير لـ45 ألف مشجع"، موضحا أنه سيكون الملعب الرئيسي لمباريات المنتخب الليبي، ولفريق الأهلي الليبي.

وأشار بوقرين إلى أن افتتاح الإستاد الجديد سيكون في نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم بعد تحديد طرفي المباراة الافتتاحية للملعب، متمنيًا أن يشهد حفل الافتتاح تواجد فريق مصري.

ورحب المتحدث باسم نادي الأهلي الليبي بمسئولي ولاعبي النادي الإسماعيلي الذي يتواجد حاليًا في مدينة بنغازي استعدادا لمواجهة فريق الأهلي الليبي غدًا الأحد في مباراة ودية تأتي في إطار احتفالات الإسماعيلي بمئوية النادي.

وحرص مسئولو نادي الأهلي الليبي على تنظيم جولة للوفد الصحفي والإعلامي المصري اليوم السبت، لزيارة المدينة الرياضية ببنغازي وأعمال التطوير القائمة في إستاد بنغازي، وعدد من معالم المدينة.

حمل تطبيق كورابيا الآن