خاص|شروط عبدالمنعم تربك الأهلي.. خلاف مالي وتهديد بالرحيل المجاني

تاريخ النشر: 23/03/2024
798
منذ 5 شهور
محمد عبدالمنعم مدافع الاهلي

شهدت الفترة الماضية اشتعال أزمة كبيرة بين النادي الأهلي ومحمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

ويخطط الأهلي لتجديد عقد محمد عبدالمنعم لمدة 3 سنوات جديدة، بعد اقتراب نهاية عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل 2025.

اقرأ أيضا

أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور

قالوا عن الأهلي| شكرى وقع على العقود ورسالة سخرية من نجم زملكاوي

وكان عبدالمنعم قد تلقى عدد من عروض الإحتراف الأوروبية والخليجية، والتي رفضها مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب تمسك مارسيل كولر باستمرار اللاعب مع الفريق، بالإضافة إلى عدم توافر البديل المناسب.

وحصل عبدالمنعم على وعد من إدارة الأهلي بالسماح له بالرحيل عقب نهاية هذا الموسم، ولكن الأهلي يخطط لتجديد عقد اللاعب بالوقت الحالي، خوفًا من رحيله بشكل مجاني حتى الآن.

وعلم "كورابيا" أن محمد عبدالمنعم يرفض تجديد تعاقده مع الأهلي حتى الآن، وهو ما أغضب مسئولي القلعة الحمراء، لتتصاعد الأزمة بشكل كبير بين الطرفين.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي لا يمانع رحيل محمد عبدالمنعم نهاية هذا الموسم، لكنه يعمل على تجديد عقد اللاعب، حتى يتمكن النادي من بيعه بمقابل مادي كبير خلال الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر إن محمد عبدالمنعم يرفض جميع محاولات الأهلي لتجديد تعاقده حتى الآن، حيث يشترط اللاعب أن يتم تعديل راتبه ليصبح ضمن لاعبي الفئة الأولى في النادي.

ويرى عبدالمنعم أنه لم يحصل على التقديم الكافي من إدارة الأهلي، خاصة وأن راتبه السنوي أقل بكثير مما يتقاضاه إمام عاشور المنتقل حديثًا إلى النادي القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن محمد عبدالمنعم يتمسك بشروطه المالية، والتي يرفضها الأهلي حتى الآن، ليتم تأجيل المفاوضات لحين التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وأتم المصدر تصريحاته بأن هناك حالة من الغضب تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، خوفًا من فشل تجديد عقد محمد عبدالمنعم، ورحيله عن النادي في نهاية الموسم القادم بشكل مجاني.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن