منتخب مصر ضد نيوزيلندا| الموعد والتشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

تاريخ النشر: 22/03/2024
175
منذ 5 شهور
منتخب مصر

وضع حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، يده على التشكيل الذى سيخوض به مباراة نيوزيلندا في اللقاء المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا

ويأتى التشكيل المتوقع كالتالي:

اقرأ أيضا

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة نيوزيلندا

منتخب مصر الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف نظيف في بطولة غرب آسيا

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

الوسط: ، إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد".

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

وتذاع مباراة مصر ضد نيوزيلندا عبر قناة أون تايم سبورت في إطار منافسات كأس عاصمة مصر، التي يشارك بها 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

ويلتقى منتخب مصر مع نيوزيلندا في العاشرة مساء غد الجمعة، فى أولى مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، والتى تقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والنيوزيلندي على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام المباراة النهائية في كأس عاصمة مصر، الثلاثاء المقبل 26 مارس، بين الفائزين من مباراتي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا، فيما يلتقي الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث.

وأعلنت شركة تذكرتي لأول مرة أسعار مخفضة قيمتها 30 جنيها للدرجة الثالثة في مبادرة لتشجيع الجماهير على الحضور ومحاربة ظاهرة عزوف المشجعين عن لقاءات المنتخبات الوطنية.

وتترقب الجماهير مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن