خاص| عبدالقادر يورط الأهلي مع كولر.. تجديد سري يحبط مخطط الزمالك

تاريخ النشر: 21/03/2024
1275
منذ 5 شهور
عبدالقادر ومارسيل كولر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، حيث تقام مباراة الذهاب مساء يوم الجمعة، بتاريخ 29 من شهر مارس الجاري، كما تحدد موعد مباراة الإياب، لتقام مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

سيمبا يكشف عن موعد مباراة الأهلي وأسعار التذاكر في بيان رسمي

قالوا عن الأهلي| صدمة علي معلول وهروب حسين الشحات من المنتخب

وعاد أحمد عبدالقادر لتدريبات الأهلي الجماعية بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، كما تواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي لكنه لم يشارك في المباراة.

وعلم "كورابيا" أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بدأت محاولات تجديد عقد أحمد عبدالقادر، رغم رفض مارسيل كولر على استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، استقرت على تجديد عقد أحمد عبدالقادر، وذلك دون الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر.

وقال المصدر إن إدارة الأهلي ترغب بالحفاظ على تواجد أحمد عبدالقادر مع الفريق، باعتباره أحد أبناء النادي، بالإضافة إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ومهارة عالية، وهو ما أظهره مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وتعمل لجنة التخطيط في الأهلي على تجديد عقد أحمد عبدالقادر خلال الأيام المقبلة، حتى في حال استمرار استبعاده مع المباريات وخروجه من حسابات مارسيل كولر.

وتتضمن خطة الأهلي تجديد عقد أحمد عبدالقادر، وبيعه في نهاية الموسم في حالة رفض كولر تواجده مع الفريق، وذلك خوفًا من انتقاله إلى الزمالك بشكل مجاني، عقب نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، أن هناك مفاوضات سرية جارية الآن بين الأهلي وأحمد عبدالقادر، من أجل إقناع اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي، خاصة وأن هذا سيساهم بشكل كبير في تحديد وجهة اللاعب المستقبلية، في حال تم الاستقرار بعد ذلك على رحيله عن الأهلي بشكل نهائي.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن