ميدو يرد على تصريحات طبيب فيوتشر بخصوص اصابة احمد رفعت.."أي كلام"

تاريخ النشر: 21/03/2024
419
منذ 5 شهور
أحمد رفعت

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي في نادي مودرن فيوتشر، بخصوص تطورات إصابة أحمد رفعت، والتي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري.

وصرح أحمد عيد مساء أمس الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه تم التعامل مع حالة أحمد رفعت بمجرد سقوطه على الأرض، وبدأ بالفعل مراحل إنعاش اللاعب، لأنه نبض القلب قد توقف أثناء محاوله إنعاشه على أرض الملعب.

اقرأ أيضا

خاص| فيوتشر يهدد مستقبل جوميز مع الزمالك.. مكافأة وتهديد بالاقالة

أزمة ثلاثية منتظرة.. الزمالك يورط الأهلي وفيوتشر مع اتحاد الكرة

وقال طبيب مودرن فيوتشر إن البروتوكول الطبي ينص على ضرورة علاج اللاعب في أرض الملعب خوفًا على سلامته، ولكن كان هناك تزاحم كبير منعنا من العمل على إنعاش قلب اللاعب، ولذلك طلبت استدعاء سيارة الإسعاف ونقل اللاعب إلى المستشفى.

وعلق ميدو من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس"، على حديث طبيب نادي مودن فيوتشر بخصوص إصابة أحمد رفعت، حيث رد على هذه التصريحات قائلاً "أي كلام".

وكان أحمد حسام ميدو قد هاجم المسئولين عن الرياضة المصرية بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها أحمد رفعت، حيث صرح بأن هناك مشكلة كبيرة داخل الكرة المصرية منذ سنوات طويلة، والتي تسيطر على حال المنظومة الرياضية وهى الإهمال، مشيرًا إلى أن حياة الإنسان أخر ما يفكر به المسئولين عن الرياضة في مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن