بطولة كأس عاصمة مصر| طلب خاص بخصوص حجازي وموعد وصول منتخب كرواتيا

تاريخ النشر: 21/03/2024
72
منذ 5 شهور
احمد حجازي

يواصل منتخب مصر الأول استعداداته لمواجهة نيوزيلندا ، في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقام خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

ويلتقي منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيوزيلندا مساء يوم غدًا الجمعة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف نظيف في بطولة غرب آسيا

وتقام بطولة كأس عاصمة مصر الودية بمشاركة 4 منتخبات، حيث سيلتقي الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا، أمام الفائز من مواجهة كرواتيا وتونس، في المباراة النهائية.

ويرصد كورابيا في السطور التالية أخر أخبار بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي جاءت على النحو التالي:

موعد وصول بعثة منتخب كرواتيا إلى القاهرة

وتصل بعثة المنتخب الكرواتي مساء اليوم الخميس إلى القاهرة، استعدادًا لخوض أولى مبارياتها في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي ستجمع منتخب كرواتيا أمام منتخب تونس، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

فيفا يطلب إجراء حوار مع أحمد حجازي

وطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إجراء حوار مع أحمد حجازي قائد منتخب مصر ومدافع فريق الاتحاد السعودي، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

منتخب نيوزيلندا يختتم استعداداته قبل مواجهة مصر

وخاض لاعبو منتخب نيوزيلندا مرانهم الرئيسي ظهر اليوم الخميس على أرضية ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة.

اكتمال قائمة منتخب تونس قبل مواجهة كرواتيا

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، وصول إلياس سعد إلى معسكر منتخب تونس بعد تعافيه من الإصابة، حيث سيشارك اللاعب في تدريبات المنتخب الجماعية مساء اليوم الخميس.

حمل تطبيق كورابيا الآن