خاص| فيوتشر يهدد مستقبل جوميز مع الزمالك.. مكافأة وتهديد بالاقالة

تاريخ النشر: 21/03/2024
456
منذ 5 شهور
جوميز - الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من اقالة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في حال الهزيمة أمام مودرن فيوتشر ومغادرة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عن وقع الزمالك في مواجهة صعبة أمام مودن فيوتشر.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| عودة جنش وصفقة رمضان صبحي واصابة مصطفى شلبي

أزمة ثلاثية منتظرة.. الزمالك يورط الأهلي وفيوتشر مع اتحاد الكرة

وسيلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، في ذهاب مباريات دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري. 

وعلم "كورابيا" أن مستقبل جوزيه جوميز مع نادي الزمالك، يتوقف على نجاح المدرب البرتغالي في قيادة الفريق للتتويج بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم.

وأكد مصدر في الزمالك أن مجلس إدارة النادي استقر بنسبة كبيرة على إقالة جوزيه جوميز من تدريب الفريق، في حال فشل الفوز بلقب الكونفيدرالية، خاصة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي.

وقال المصدر أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قرر منح جوميز مكافأة مالية كبيرة، في حال نجح المدرب البرتغالي بالتتويج بلقب البطولة القارية، كما سيتم مضاعفة هذه المكافأة في حال ضمن الزمالك التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويرتبط استمرار جوزيه جوميز في منصب المدير الفني لفريق الزمالك الأول بالتتويج  بلقب الكونفيدرالية، وهو ما استقر عليه مجلس إدارة نادي الزمالك بموافقة جميع الأعضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن