قالوا عن الأهلي| صدمة علي معلول وهروب حسين الشحات من المنتخب

تاريخ النشر: 21/03/2024
21
منذ 5 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد أبو مسلم: 

مندهش من تصريحات وكيل أعمال علي معلول بخصوص عدم قيام الأهلي بمحاولة تجديد عقده حتى الآن، ولجنة التخطيط في النادي ترغب في عدم تجديد عقد اللاعب، وعودة محمد شكري إلى الفريق.

اقرأ أيضا

تصريح رسمي.. الإسماعيلي يدعو الأهلي للمشاركة في مباراة المئوية

التجديد لطاهر في الأهلي ..رقم يرعب الجماهير ورد مفاجيء

محمد عبدالجليل:

هناك علامة استفهام بعد خروج حسين الشحات من معسكر المنتخب بسبب الإصابة، رغم استمرار أحمد نبيل كوكا في ظل عدم جاهزيته أيضًا، وكان الأفضل خروج الثنائي معًا من أجل استكمال علاجهم في النادي الأهلي.

محمد شبانة:

تصريحات وكيل أعمال علي معلول كانت صادمة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، بعدما قام بنفى وجود أي مفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد، رغم كثرة الآنباء التي ترددت مؤخرًا بخصوص رغبة مجلس إدارة النادي بتجديد عقد اللاعب التونسي.

أحمد الخضري:

 حسين الشحات لم يهرب من معسكر منتخب مصر، واللاعب لم يطلب مغادرة المعسكر من الأساس، وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني هو من اتخذ قرار استبعاد اللاعب من القائمة بسبب الإصابة.

عفت نصار:

أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق لا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر في الوقت الحالي، ويجب إعادة النظر في اختيارات اللاعبين لقائمة المنتخب من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

حمل تطبيق كورابيا الآن