أزمة ثلاثية منتظرة.. الزمالك يورط الأهلي وفيوتشر مع اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 21/03/2024
1998
منذ 5 شهور
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عن وقوع الزمالك في مواجهة صعبة أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب مساء يوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس الجاري، بينما تقام مباراة العودة يوم الأحد، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح مبابي مكافأة توقيع خيالية.. وشرط وحيد يهدد الصفقة

حسام حسن: نيوزيلندا منتخب قوي وهذه أسباب استبعاد حسين الشحات

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يدرس التقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص تأجيل مباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري المصري.

وأكد مصدر في الزمالك أن إدارة النادي تدرس إحتمالية طلب تأجيل مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري، والتي ستقام خلال الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام فيوتشر بالكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المصدر إن طلب الزمالك سيأتي من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بينه وبين مودرن فيوتشر، خاصة وأن اتحاد الكرة سوف يقوم بتأجيل مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني.

وسيطلب الزمالك من اتحاد الكرة، عدم تأجيل مباراة مودرن فيوتشر والأهلي، في حال عدم تأجيل مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

وفي حال رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة، سيطلب النادي أن يخوض فيوتشر مباراة أخرى في بطولة الدوري المصري بدلًا من مباراته أمام الأهلي التي سيتم تأجيلها، بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة سيمبا التنزاني في إياب مباريات ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام بلدية المحلة مساء يوم 4 من شهر إبريل المقبل، والتي تقام ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام مودن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 من شهر مارس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 7 من شهر إبريل.

وفي السياق ذاته من المقرر أن يلتقي الأهلي أمام فيوتشر يوم 4 من شهر إبريل القادم، في المباراة التي تقام ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام سيمبا التنزاني، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 29 من شهر مارس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 5 من شهر إبريل المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن