نجم مانشستر يونايتد يتجاهل تين هاج ويكشف عن المدرب الأفضل بالعالم

تاريخ النشر: 20/03/2024
129
منذ 5 شهور
يونايتد

كشف اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن المدرب الأفضل في العالم بالنسبة له، وذلك خلال تصريحاته عبر صحيفة "أبولا" البرتغالية مساء اليوم الأربعاء.

وأكد برونو فيرنانديز أنه يسعى للبقاء مع مانشستر يونايتد أطول فترة ممكنة، من أجل مساعدة هذا الفريق على تحقيق المزيد من البطولات.

اقرأ أيضا

الإعلام الكرواتي يقرر تسجيل فيلم عن محمد صلاح ومنتخب مصر

التجديد لطاهر في الأهلي ..رقم يرعب الجماهير ورد مفاجيء

وقال برونو فيرنانديز إن مانشستر يونايتد ظهر بمستوى ضعيف هذا الموسم، ولكن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، والتواجد ضمن فرق المقدمة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتابع: تحدثت مع السير جيم راتلكيف مالك النادي الجديد، بأنه يجب إعادة هوية مانشستر يونايتد، وهذا يحتاج جهد كبير من إدارة النادي واللاعبين، كما أن الأمر يتعلق بمدى جودة صفقات الفريق الجديدة.

وأضاف: مانشستر يونايتد ليس قادرًا على منافسة ليفربول ومانشستر سيتي، حتى عندما حققنا لقب كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، كنت واثقًا من أننا لن نتمكن من المنافسة على البريميرليج هذا الموسم.

وأكمل: مانشستر يونايتد نادي كبير، وهو أحد أفضل ثلاثة أندية في العالم من الناحية الجماهيرية، لذلك هناك اهتمام كبير بكل شئ يحدث في هذا النادي.

وأجاب برونو فيرنانديز في ختام تصريحاته، على سؤالاً وجه إليه بخصوص المدرب الأفضل في العالم، حيث أكد أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، هو المدرب الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن